أهلاً و سهلاً بكــ يـــا زائر في منتدى نورسين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل معقول هؤلاء هم حماة الوطن....؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد العنزي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 20
البلد : السعوديه
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مُساهمةموضوع: هل معقول هؤلاء هم حماة الوطن....؟؟؟؟   السبت ديسمبر 26, 2009 11:52 am

بسم الله الرحمن الرحيم
أحبتي اعضاء منتدى نور سين لقد افزعني هذا المنظر وهل معقول هؤلاء هم الذين سوف يحمون هذا الوطن بصراحه اشك وهذا رائي ....وش قال يحيى ولميس كثر منها... على قولة المثل من شاف هالمعزه مارجى لبنهاواكيد فاهمين علي ...

هذا الرابط ارجووالنظر فيه والرد على سوألي..

http://www.youtube.com/watch?v=4nx-eU-UBck&feature=related

سوألي لكم...
وانتم مارأيكم بهؤلاءهل معقول سوف يحمون هذا الوطن؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورسين
المـديـرة
المـديـرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 665
البلد : *السعودية*
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل معقول هؤلاء هم حماة الوطن....؟؟؟؟   الأحد ديسمبر 27, 2009 1:32 pm


هههههههه

لاحول ولا قوة الا بالله

شر البليه ما يضحك

بس الظاهر متأثريين كثير

بالمسلسلات التركيه !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://norsln.hooxs.com
جنان القائم
المشرف العام
المشرف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 663
العمر : 31
البلد : المملكة العربية
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل معقول هؤلاء هم حماة الوطن....؟؟؟؟   الإثنين ديسمبر 28, 2009 12:27 pm


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههه


كان شروا تلفاز بلازما


((((((((((((((أوضح

هههه

يعطيك 2345 عافيه على المشاركه الطريفه
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل معقول هؤلاء هم حماة الوطن....؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نورسين :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: